حارتنا
حارتنا
حارتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى إجتماعي ثقافي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» محشش يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 9:24 am من طرف الوفا طبعي@

» أذا تهاوشت مع أنجليزي وماتعرف ترد...أدخل وتعلم!!!
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 9:18 am من طرف الوفا طبعي@

» تخيلوو لو البنات يخطبوو الاولا000000000000كااي
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 9:16 am من طرف الوفا طبعي@

» تعلم النذاله
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 9:15 am من طرف الوفا طبعي@

» لاتفكر تسوووووي مشروووووع يصير فيكم مثل ماصار فيني هع هع
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 9:07 am من طرف الوفا طبعي@

» بنات عم طلعو الشارع بدون عبايات وشوفو ايش صاار فيهم == والله توووووحفه هههههههه
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 9:03 am من طرف الوفا طبعي@

» راح يسوي أشعه بس مرررره واثق
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 8:47 am من طرف الوفا طبعي@

» عناوين الصحف لدوري المحترفات النسائي
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 8:42 am من طرف الوفا طبعي@

» اكبر كذاب>>>>>ههههههههههه
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 8:33 am من طرف الوفا طبعي@

» آيٍـِآإأآمً آلٍتَسُدَحُ قُدَآمُ آلٌقنآهُ آلأوُلٍى .. هٌعً }}}
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 8:21 am من طرف الوفا طبعي@

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الريم اللعوب
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_vote_rcapلعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_voting_barلعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_vote_lcap 
امير القلوب
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_vote_rcapلعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_voting_barلعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_vote_lcap 
الجوهر
خلود
ابوعبدالعزيز
أبو جلمبو
♥ أبوروفي ♥
الملك الضليل
مبسم هيا
سيد العشاق
سبتمبر 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     
اليوميةاليومية

لعيون ابو جلمبووووو اعرف يحب السمك وانا احب المرسه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مبسم هيا
المشرف العام

لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه Empty
مُساهمةموضوع: لعيون ابو جلمبووووو اعرف يحب السمك وانا احب المرسه   لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 6:28 pm

ااحببت ان اقدم لكم طريقت في عمل بعض اطباق السمك واتمنى ان تنال اعجاب الجميع وتستفيدوا منها
بسم الله نبدأ
نحضر السمكمك <<< دلع السمك ونقوم بتنظيفه جيدا بالليمون والدقيق والملح حتى يتنظف تماماَ
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه Hnlm9gk2hvyawqk6fxf
قسمت السمك جزئين جزء لطبق السمك بالقصدير وجزء لسمك المقلي
اولاً
(طبق السمك بالقصدير )
نقوم بتتبيل السمك
بـــ ملح
بهارات
كمون
ثوم
ليمون
زيت زيتوت
وبصل اخضر مفروم .وبقدونس .
نتبل السمك تمام من الخارج ومن الداخل
ونرصه في القصدير

لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه 5asngtkqfqfchu6sv
ممكن نضع اي خضار فلفل رومي .طماطم . بصل . بطاطس على حسب الرغبه

لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه 4g4ihace5yl21ai0kwbd
نضيف لها قليل من الماء ثم بعــــد ذلك.. نغــــلق القصديـــر بأحكـــام حتى يكتم ... ونــــدخــــله الفـــــرن ...على نـــار متوسطــــه .. مده نصف ساعه تقريبا
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه Rvz0rz15ipsytioilc2
وبعد كذا يتقدم وعلى حسب التفنن والذوق في الشكل

لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه Gpxpot0l03rq5h26pffr
طبق ( السمك المقلي)
نتبل السمك بالليمون والملح والبهارات او بنفس الطريقه السابقه ونقلب السمك في الدقيق

لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه 6xqharfw4qg8tiou2g4l
ثمن نقلي السمك في زيت حار جداً
وبعد أن يحمر السمك نشليه ونضعه على ورق المطبخ ليمتص بعض الزيت ثم بعد فترة تضعيه في طبق التقديم وتجمليه بالبقدونس والليمون والبطاطس
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه 5s7qusi90v2163is7hie
السمك يتقدم معاه اما رز الصياديه او اي نوع رز يتفضل او بطاطس مقليه
انا عملت معاه ارز ابيض وبطاطس مقليه
لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه Bea6mp37e03toxphzr

وممكن يتقدم معاه المرسه
وطريقة المرسه والمرسه من الأكلات الشعبيه ومررره لذيذه مع طبق السمك او تقدم قبل السمك او بعده وترى طعمها بالبيت الذ بكثير من المطعم
المقادير
دقيق على حسب الكميه
ملح.وماء على حسب العجن
زيت
عسل.زبده او سمن
موز على حسب كمية الدقيق الموجوده
نعجن الدقيق والزيت والملح والماء حتى تصبح عجينه متماسكه
ونضعها في صينيه فيها زيت عشان تتقرمش
نقلبها الين تستوي مو مثل القرص المقلوب لازم تتقرمش زين
بعد ماتستوي ممكن تتقطع صغار وتتفتت او ممكن نستخدم خلاط االخبز بحيث تتقطع صغار
نقشر الموز ونضعه في اناء عميق ونهرس الموز بواسطة الشوكه او الملعقه بدون استخدام الخلاط في الموز لأن لو حطينا الموز في الخلاط خربت الأكله
وبعد مانهرس الموز نضع دقيق الخبز الي قطعناه بالتدريج ونعجنها حتى تتماسك وبعد كذا نضعها في صحن تقديم ومايكون مجوف مره يعني نص ونص ونضع العسل ثم السمن
حسب الرغبه
وهذا الشكل النهائي له

لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه Xeaah69a099onsg9lvvv
ولاننسى الصوص لسمك او السلطه على حسب الرغبه
انا عملت سلطة خضار

لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه Ndgm55fxdl5mn6a7gzz
والف صحه وهناء جربوها ماحتسيبوها
وسفره داااايمه علينا وع الجميع

لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه 1m1mrm3gy6xn4w9p83k

تحيـــــــــــاتي
أبو جلمبو

مُساهمةموضوع: رد: لعيون ابو جلمبووووو اعرف يحب السمك وانا احب المرسه   لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 9:30 pm

أهلا هيا

مساء العافية

صراحة طبق شهي جدا ولا ألذ تسلم يدينك ..

بالنسبة لنا في جازان .. السمك والمرسة من الأكلات التي لا يمكن الإستغناء عنها ..

سلمت هيا ويعطيك ألف عافية
الجوهر

الجوهر

مُساهمةموضوع: رد: لعيون ابو جلمبووووو اعرف يحب السمك وانا احب المرسه   لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالإثنين يونيو 29, 2009 4:03 pm

الله عليك ياهيا روعة روعة

وابو جلمبو يستاهل كل اكله حلوة

جعل هذا طبعك وحنا من ربعك ومن حارتك

تحياتي ا
خلود

مُساهمةموضوع: رد: لعيون ابو جلمبووووو اعرف يحب السمك وانا احب المرسه   لعيون ابو جلمبووووو اعرف  يحب  السمك  وانا احب  المرسه I_icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:14 am

يسلمو دياتك يا الغلا
فعلا طبق شهي واموت في السمك انا
حلال عليك ابو جلمبو وبالصحه والعافيه يا رب

لعيون ابو جلمبووووو اعرف يحب السمك وانا احب المرسه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ليه الكذب وانا معاك الصدوقي ...؟؟؟؟؟؟؟